عن اكتشافات كاوست

تم إطلاق موقع ومجلة اكتشافات كاوست عام 2014 بهدق الترويج لتقدم الجامعة في المجال البحثي بشكل يسهل لجمهور عريض استخدامه والوصول إليه. مستخدمين أسلوب صحافي في الكتابة، ننشر معلومات مختصرة، ودقيقة، وواضحة حول أحدث أخبار المنتمون إلى الجامعة وأفكارهم، بهدف المساعدة في التعامل مع المشكلات الأكثر صعوبة التي يواجهها المجتمع.

بشكل يومي، يساهم الأساتذة والباحثين في كاوست بعلمهم في مرفق تاريخي -مؤسسين البحوث العالمية بدءًا من الصفر من أجل الوصول للأداء الأكاديمي والاحترافي الأفضل. وامتدادًا لثقافة البحوث ذات التخصصات المتعدية والتي تتبناها الجامعة، تستعرض مجلة اكتشافات كاوست البيئة المحيطة بنا والمليئة بالتساؤلات والفضول والحماس.

تتابع مجلة اكتشافات كاوست بنشاط البحوث التي تتعلق بشكل أساسي بمسيرة الجامعة لتحسين رفاهية المجتمع من خلال التركيز بشكل خاص على الغذاء والمياه والطاقة والبيئة -وهي أربعة نطاقات لها أهمية كبرى على المستوى العالمي. تعكس المواضيع التي ننشرها مسيرة أعضاء هيئة التدريس، والباحثين والطلاب في سعيهم، لإنماء محاصيل زراعية قابلة للأكل في بيئات مالحة، وإعادة استخدام موارد مائية قيّمة، وزيادة طاقة المحرّكات لأقصى درجة ممكنة، واستكشاف البحر الأحمر.

بعد مرور أربع سنوات على إطلاقها، تعتبر مجلة اكتشافات كاوست -الحائزة على جوائز- أداة لتفاعل الأصدقاء القريبين والبعيدين مع المنتمين إلينا. ستجد أسبوعيًا مقالات جديدة على الموقع الإلكتروني حول مسيرتنا في كاوست لإنتاج بحوث مؤثرة من خلال الاكتشاف والابتكار.